load-page

خدماتنا

التخليص الجمركى

من بين مجموعة خدماتنا الواسعة , هناك خدمة التخليص الجمركي. حيث أننا نوفر خدمات تخليص جمركي ذات كفاءة عالية لعملائنا. ونعتبر من بين كبار موفري خدمات التخليص الجمركي البارزين , كما أن لدينا معرفة عميقة بلوائح و إجراءات التخليص الجمركي . إننا نوفر خدمات مفصلة لكي تناسب جميع المستلزمات .كما أننا نعشق التحدي و نبحثاقرأ المزيد …

النقل

لمدة 40 عاما ظلت شركة سلطان للنقل توفر نقطة وصل هامة للشركات داخل المملكة العربية السعودية. فأصبحت لنا الريادة في مجال توفير اللوجيستات و الإمدادات . لقد بنينا سمعة كبيرة من الثقة و الاعتماد علينا في مجال نقل البضائع و الطرود محليا و دوليا نظرا لأسلوبنا الاحترافي في النقل السريع و الأمن , و أيضااقرأ المزيد …

التخزين

هل تحتاج إلى مساحة مستودع ولكن لا تريد لشراء أو استئجار؟ ليس لديك الوقت أو القوى العاملة لشحن أو تفريغ؟ نوفر لعملائنا مستودعات آمنة كاملة الخدمات على حد سواء, تخزين مؤقت او طويل الاجل نقدم خدمات التخزين الكاملة فى : جودة عالية بالامان التخزين المؤقت او طويل الاجل نظام لمراقبة المخزون متطور امر دخول /اقرأ المزيد …

الشحن و التفريغ

تقدم شركة سلطان للنقليات العديد من الخدمات المتميزة بما لها من خبرة كبيرة فى مجال الشحن والتفريغ والتعامل مع كافة أنواع البضائع وكافة أنواع الطرود والأوزان فتقدم الشركة خدمة الشحن والتفريغ والنقل والعمالة الماهرة المدربة . لقد بنينا سمعة كبيرة من الثقة و الاعتماد علينا في مجال الشحن والتفريغ محليا و دوليا نظرا لأسلوبنا الاحترافياقرأ المزيد …

التأمين على الشحنات

هناك مخاطر مرتبطة بجميع أنواع النقل الدولي. مع قيمة الشحنات المتزايدة بشكل كبير خلال العقود القليلة الماضية فالحاجة لضمان الشحنات أمر حيوي. ونحن قادرون على تأمين الحمولة للشحنات والبضائع ضد الحوادث والتلف على كل حمولة للشاحنة الواحدة بحد أقصى ٢٠٠,٠٠٠ ريال. كما يقول المثل : ” السلامة خير من الندامة “. فالخسائر فى هذه الصناعةاقرأ المزيد …